اعلان

10 اشياء لا يعرفها الناس عن تطبيق Telegramme

Telegram هي خدمة مراسلة فورية مجانية تركز كثيرًا على السلامة. تحتوي الخدمة مفتوحة المصدر وعبر الأنظمة الأساسية على مكالمات فيديو مشفرة من طرف إلى طرف، ومشاركة الملفات ، والكثير من الأشياء الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك المنصة أيضًا إعداد محادثات "سرية" مشفرة من طرف إلى طرف. Telegram طريقة جيدة للتواصل لأنها سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام.

كما هو الحال مع
metaphorical ancestor ، الذي ألهم اسمه أيضًا ، فإن الرسول بسيط ويركز على إيصال الرسالة بوضوح. يتيح لك تغيير شكل ومظهر الواجهة وطريقة تواصلك مع الآخرين. من ناحية أخرى ، فإن Telegram مجاني ولا يأتي بتكلفة خفية في شكل تهديد لسلامتك أو خصوصيتك. حتى إذا كنت لا تريد مشاهدة الإعلانات أو تفقد خصوصيتك ، فإن Telegram مكان جيد للبدء. لذلك ، ذكرنا قائمة الحيل والنصائح لمساعدتك.



لا يعرف الناس عن هذه:

1. تنبيهات توضح مكانك ومدى قربك.

يمكنهم إرسال مواقع مباشرة لبعضهم البعض تمامًا مثل WhatsApp. يمكن للأشخاص الذين يحصلون على مواقع مباشرة متابعة المرسل في الوقت الفعلي لفترة زمنية محددة أثناء تنقلهم. من الصحيح أيضًا أنه باستخدام Telegram ، يمكن لكلا الشخصين تعيين تنبيهات التقارب. هذه تنبيهات صغيرة ستنطلق عندما يقترب شخص آخر. من الممكن إعداد تنبيه عندما يكون صديقك في دائرة نصف قطرها 50 مترًا منك في المركز التجاري ، بحيث يمكنك البدء في البحث عنه من حولك عند وصوله إلى هناك.


2. من الممكن إرسال رسالة تم تعيينها للانطلاق في وقت معين


يتيح لك Telegram إعداد الرسائل ليتم إرسالها في وقت معين. عندما لا ترغب في إزعاج الشخص الذي تتحدث إليه بإحداث ضوضاء ، يمكنك إرسال رسائل "صامتة" لا تصدر أي ضجيج. استخدم هذا عندما تريد إرسال رسالة إلى رئيسك في العمل عندما تعلم أنه سيجتمع. يمكنك أيضًا إرسال رسائل إلى أصدقائك عندما يخرجون مع عائلاتهم.

لجدولة الرسائل الصامتة وإرسالها ، يمكن للأشخاص كتابة رسائلهم ثم الضغط لفترة طويلة على زر الإرسال بدلاً من الضغط عليه فقط ، كما يفعلون في التطبيقات الأخرى. سيوضح لك هذا كيفية تعيين جدول وإرسال رسالة نصية صامتة.


3. المواضيع التي تصنعها بنفسك.

 

يتيح لك Telegram تغيير شكل ومظهر تطبيقك. يمكن لمستخدمي التطبيق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات وأنظمة الألوان لجعل التطبيق خاصًا بهم. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تغيير أشياء مثل لون خلفيات الدردشة ورسائلها.

عندما تفتح Telegram ، مرر قائمة الهامبرغر على اليسار للوصول إلى الإعدادات. هنا ، انقر فوق "الإعدادات". ثم انقر فوق "إعدادات الدردشة" ، وبذلك تكون قد انتهيت. اختر موضوعًا ولونًا من هذه القائمة. يمكن أيضًا تغيير مربعات الرسائل وحجم الخط.


4. أثناء الإرسال ، يمكنك تغيير وإضافة الصور.


عندما أرسلت صورة ، هل أضفت عامل التصفية المعتاد أم حددت النص الذي تريد إظهاره؟ لا ، لم أرسل الصورة الصحيحة. هناك خدمة تسمى Telegram يمكنها مساعدتك. يتيح التطبيق للأشخاص تغيير الصور وحتى تغييرها بعد إرسالها.

للقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار على الصورة التي أرسلتها ثم انقر عليها مرة أخرى. اختر الزر "تعديل" في الجزء العلوي ، تمامًا كما تفعل عند تعديل رسالة نصية بعد إرسالها. في الخطوة التالية ، ستتمكن من استخدام محرر صور مدمج لإضافة عوامل تصفية والرسم على صورك. يمكنك أيضًا تغيير الصورة وإرسال صورة مختلفة بدلاً من ذلك.



5. هناك "مجلدات دردشة"

 
يتيح لك Telegram وضع كل محادثاتك في مجلدات مختلفة. يتيح ذلك للمستخدمين التعامل مع مجموعة من الدردشات في وقت واحد وعدم التعامل مع الدردشات الأخرى عندما لا تكون مهمة. من بين أشياء أخرى ، يمكنك إعداد مجموعتين: واحدة لمحادثات زملائك في العمل ، والأخرى لدائرتك الاجتماعية الشخصية.

اختر "مجلدات" من قائمة إعداد Telegram للقيام بذلك. هنا ، يمكنك عمل العديد من المجلدات كما تريد. يمكنك إضافة كل من الدردشات الشخصية والمجموعات والقنوات إلى أي من المجلدات التي تقوم بإنشائها. أيضًا ، يمكنك ترتيب المجلدات التي أنشأتها للتو بالترتيب الذي تريده. ضع في اعتبارك أن المجلد الافتراضي "كل الدردشات" سيكون الأول دائمًا.


6. يبقيه على قيد الحياة.


أثناء استخدام هاتفك ، قد تغلق خوارزميات Apple أو Android Telegram والتطبيقات الأخرى في الخلفية ، مما يعني أنك لن ترى رسائل جديدة حتى تفتح التطبيق مرة أخرى. يحدث هذا اعتمادًا على شكل هاتفك ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي المتبقية لديك.

تأكد من تشغيل خدمة Keep Alive في الإعدادات / الإشعارات والأصوات / خدمة Keep Alive إذا كنت لا تريد ذلك. إذا كنت تريد أن يستمر Telegram في العمل في الخلفية لإرسال إشعارات إليك في الوقت الفعلي ، فيمكنك تشغيله هناك.


7. مساحة تخزين غير محدودة على السحابة الخاصة بك


يحتوي Telegram على مساحة "الرسائل المحفوظة" لكل شخص. من القائمة اليسرى على الشاشة الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى هذا الشيء أيضًا. في هذا القسم ، يمكنك حفظ الرسائل المهمة التي لا تريد أن تفقدها. سيتم نسخ هذه الرسائل احتياطيًا بنفس طريقة الدردشات الخاصة بك. عند تسجيل الدخول إلى حسابك على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر بحسابك ، يمكن العثور على مساحة الرسائل المحفوظة.

لا توجد قيود على المساحة الشخصية في Telegram على مقدار المساحة التي يمكنك استخدامها. يمكن أيضًا إرسال جميع أنواع الملفات هنا. لأن كل ملف ترسله يجب أن يكون أقل من 1.5 جيجابايت.


8. ابحث عن الأشخاص الذين يعيشون بالقرب منك.


يتيح لك Telegram العثور على الأشخاص الذين يعيشون بالقرب منك ، إذا كانوا يريدون العثور عليهم. يتيح لك ذلك إضافة شخص قريب منك بسرعة على Telegram دون الحاجة إلى تدوين رقمه وحفظه كجهة اتصال يدويًا. يمكن للمستخدمين أو الأشخاص أيضًا استخدام هذه الميزة للعثور على مجموعات من الأشخاص الذين يعيشون بالقرب منهم وتكوينها.

اختر جهات الاتصال من قائمة الهامبرغر عند التمرير لليمين. يوجد زر يسمى "البحث عن أشخاص بالجوار". هنا ، يمكنك مشاهدة قائمة جهات الاتصال الذين اختاروا أن يكونوا عامًا. يمكنك أيضًا التمرير لأسفل للتحقق من المجموعات القريبة منك وخيار بدء مجموعاتك الخاصة. يمكن لأولئك الذين يريدون أن يتم العثور عليهم من خلال هذه الميزة تشغيلها بالذهاب إلى قائمة الهامبرغر أو الأشخاص القريبون أو اجعل نفسي معروفًا.


9. الدردشات الصوتية للمجموعات


أضاف Telegram مؤخرًا ميزة جديدة تسمى "الدردشات الصوتية الجماعية". يمكن للمستخدمين في المجموعة بدء دردشة صوتية جماعية مشتركة لكل فرد في المجموعة. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين مغادرة الدردشة الجماعية والعودة في أي وقت. بعد ذلك ، انتقل إلى أي مجموعة تريدها واضغط على اسم المجموعة. اختر بدء محادثة صوتية من قائمة النقاط الثلاث.


10- الرموز التي تتحرك.

يمكن استخدام الصورة الرمزية المتحركة لإظهار الرموز التعبيرية القياسية على Telegram بطريقة تجعلها أكثر عاطفية. هذه ليست ملفات GIF التي ترسلها في التطبيق. هم مختلفون. لتحريك الرموز التعبيرية ، انتقل إلى الإعدادات / إعدادات الدردشة / الرموز التعبيرية الكبيرة.




كتابة تعليق