لعبة Forza Horizon 5

 

Forza Horizon هي واحدة من أشهر قصص ألعاب سباقات السيارات. تم نشره بواسطة Microsoft وطوره Playground Games ، وقد وضع الإصدار الخامس للتو الجدل لإصدار طال انتظاره الى غاية 9 نوفمبر 2021. تحدث هذه الحلقة الأخيرة في المكسيك بالإضافة إلى الأدرينالين الذي يوفره هذا النوع من ألعاب الفيديو ،c إنها أيضًا المناظر الجميلة والرسومات التي تجذب المزيد والمزيد من اللاعبين. إن الاستمتاع بسباق السيارات أمر جيد ، لكن القيام بذلك في بيئة فخمة أفضل!

لذلك ، فإن Forza Horizon هي لعبة فيديو لسباق 4 عجلات في العالم المفتوح والتي كانت مقامة على الطرقات حول العالم لأكثر من 10 سنوات ، والتي لا تغريها فقط من خلال رسوماتها المذهلة ودائمًا في طليعة التكنولوجيا ، ولكن أيضًا من خلال طريقة لعبها الممتازة وحرية عالمها المفتوح. هنا ، لن تتجول في دوائر دائرية ، ستتمكن من مسح أودية صحراء المكسيك والشوارع الضيقة في عاصمتها. بين المدينة أو الريف ، لن يكون لديك وقت الفراغ للاختيار ، سيكون عليك القيام بكل شيء!
  



لماذا تلعب Forza Horizon؟


يدعوك Forza Horizon 5 للعودة إلى Horizon Festival للمشاركة في السباقات واستكشاف المناطق المحيطة واستكمال التحديات لتصبح البطل الجديد. حتى الآن لا شيء جديد مقارنة بالألعاب السابقة. ولكن حيث يختلف الإصدار الجديد في نظام تقدم اللاعب. في الواقع ، يتعلق الأمر دائمًا بالنجاح في التحديات ، ولكن في Forza Horizon 5 ، تتم مكافأة جميع السائقين سواء تم تصنيفهم من بين الأول أم لا ، ويكسبون نقاطًا تملأ مقياسًا. عندما يتم ملء الأخير ، فإنه يوفر تجربة وفتح رمز مميز للاعب لمهام أخرى من المهرجان.

من الممكن أيضًا ربح رموز إتقان للاعبين الذين يصلون أولاً في الترتيب. يمكن لك أيضًا أن تكسبك رموزًا وتفتح لك أحداثًا جانبية أخرى: السباق ضد المركبات بخلاف السيارات (القطار والطائرة والدراجة النارية وما إلى ذلك) ، والقصص (المهام التي تحتوي على قصة) ، والسباقات الخاصة ، وما إلى ذلك.

في Forza Horizon 5 ، تنتظر أوضاع لعب مختلفة اللاعبين. هناك ، بالطبع ، عالم مفتوح حيث يمكن للاعبين الذهاب أينما يريدون ووضع القصة لمتابعة ما يشبه قصة ، لكنه ليس الوضع الأكثر شيوعًا ، ووضع Arcade الذي يسمح لك بالتحديات الصغيرة والألعاب المصغرة . يسمح لك وضع الجولة ببدء السباق ، بغض النظر عن موقع اللاعب على الخريطة ، فهو سباق خالص ، بينما تتطلب منك الأوضاع الأخرى التحرك حول الخريطة. لاحظ أن الخريطة (الخريطة) مقسمة إلى عدة مناطق تتوافق مع أنواع مختلفة من التضاريس: مناطق حضرية ، تضاريس صخرية ، غابات كثيفة مع معابد المايا ، مساحات صحراوية ، مسارات على ارتفاع….






فورزا هورايزون 5

يتوفر وضعان للعرض: وضع الجودة عند 30 إطارًا في الثانية أو وضع الأداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية. يتيح لك وضع الصور التقاط لقطات للمركبات أثناء العمل أو في المرائب والنتيجة جميلة للغاية. تم الاعتناء بكل التفاصيل بدقة وتم تطويرها لتقديم عرض مذهل للواقعية إلى حد ما. تم تصميم أكثر من 500 طراز من السيارات. اعتمادًا على تقدمك في اللعبة والنقاط المكتسبة ، يمكنك الحصول على سيارة جديدة أو تحسينها أو ربحها أو بيعها في مزاد. يمكن تشغيل أو إيقاف العديد من أدوات المساعدة على القيادة (ABS ، والتحكم في الجر ، والتحكم في الاستقرار ، وما إلى ذلك) ، مع العلم أن هذه الأدوات يمكن أن تساعدك على إحراز نتائج أفضل ، ولكن إيقاف تشغيلها سيكسبك المزيد من النقاط في نهاية السباق.

فورزا هورايزون 5


على مستوى السباق نفسه ، من الواضح أن حالة الطريق ستعمل على تعديل التحكم في السيارة إلى حد كبير ، ولكن دون الاعتماد على الظروف الجوية وتغير الفصول والسطوع الذي يمكن أن يتغير أيضًا. أسلوب قيادتك والرؤية. ولكن إذا كنت مبتدئًا وتواجه مشكلة في التحكم في سيارتك ، فسيسمح لك معدل السرعة باللعب بشكل أبطأ.

تتيح لك حملة Solo ، التي تسمى أيضًا Forza Adventure ، متابعة وضع Story ووضع العالم المفتوح. لاحظ أن حملة اللاعب الفردي يمكن تشغيلها أيضًا بالتعاون. من الواضح أن Forza Horizon 5 تتضمن وضعًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، يُسمى أيضًا Horizon Life ، والذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك ولكن أيضًا مع الغرباء اللامعين حول العالم. يمكن للاعب إنشاء "قافلة" وإرسال الدعوات إلى أصدقائه. في هذا الوضع عبر الإنترنت ، عندما تلتقي سيارة اللاعب بسيارة أخرى ، (دون أن تكون في سباق) ، يظهر تفاعل يسمح للاعبين بتحدي بعضهم البعض.

لمعرفة ذلك ، تحقق من مقالتنا التفصيلية والتحليل الفني لدينا: Forza Horizon 5 على Xbox Series X / S و Xbox One ، a g

ما الجديد في أحدث إصدار من Forza Horizon؟


على الرغم من إصدار Forza Horizon 5 للتو ، إلا أن هناك تحسينات جديدة قيد الإعداد بالفعل ، مع التركيز بشكل خاص على إمكانية الوصول. في هذه المرحلة ، يجب أن تتخذ Forza Horizon 5 خطوة كبيرة للأمام ، من خلال تقديم في التحديث القادم ، إمكانية ظهور مترجم لغة إشارة أثناء المشاهد السينمائية ، للأشخاص الصم وضعاف السمع باللغة الإنجليزية والأول في أمريكا.
هناك أيضًا وضع خاص للأشخاص المكفوفين بالألوان ، وتخصيص الترجمة ، ونظام نسخ الصوت إلى نص والعكس ، أو حتى إلغاء تنشيط الخلفيات الديناميكية.




إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم