اعلان

ما هي لعبة LEAGUE OF LEGENDS ؟

 تعتبر "League of Legends" ، أو LoL ، اللعبة الأكثر لعبًا في العالم منذ عام 2012. وقد سيطرت شركة Riot Games على مشهد الألعاب عبر الإنترنت لأكثر من نصف عقد. إذا كنت  لاعب ، فأنت بالتأكيد سمعت عن LoL. تعتبر League of Legends لعبة معقدة لها منحنى تعليمي حاد ، ولكن مع المعرفة تأتي القوة.

غالبًا ما يتم تصنيف League of Legends على أنها MOBA ، أو ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ولكن تحتوي League على الكثير من عناصر الأنواع المختلفة. عادةً ما تحتوي MOBA على RTS ، أو مكونات استراتيجية الوقت الفعلي طوال اللعبة. باختصار ، يمكن وصف League of Legends بأنها لعبة MOBA تضم فريقين ، كل خمسة لاعبين ، يتقاتلون ضد بعضهم البعض مع وضع هدف في الاعتبار. تتطلب ألعاب MOBA ، مثل League of Legends ، مهارة واستراتيجية أكثر من تفاعلات الإصبع الزناد بسرعة البرق.

كيف تلعب League of Legends؟

تعتبر لعبة League of Legends واحدة من أكثر الألعاب تعمقًا وهي غير معروفة بمنحنى التعلم ضئيل. إنها لعبة محبطة ولا ترحم ولكنها قد تكون مجزية للغاية في نفس الوقت. إن تنظيم الاستراتيجيات والتعرف على كل بطل كلها مهام شاقة. بمرور الوقت ، سينسحب اللاعبون من استراتيجيات جديدة ويسقطون في القاعدة ، بينما تستمر فجوة المهارات في التفوق. LoL هي لعبة متغيرة باستمرار وهذا أحد الأسباب الرئيسية لبقائها في القمة.

فئات ابطال League of Legends

 تحتوي League of Legends على ست فئات مختلفة للأبطال:

القتلة - تحركوا بسرعة وتسببوا بأضرار كبيرة لهدف واحد. من الأفضل استخدام هؤلاء الأبطال للمعارك السريعة والقفز إلى بر الأمان.
 

المقاتلون - هؤلاء الأبطال يمكنهم التعامل والتسبب في الكثير من الضرر. المقاتلون ممتازون في المعارك الممتدة.
 

السحرة - يفضل استخدام هؤلاء الأبطال في سيناريوهات المسافات. إذا تمت حماية السحراء بشكل جيد ، فيمكنهم إحداث الكثير من الضرر بينما يكونون غير معرضين للهجمات.
 

الرماة - تمامًا مثل السحراء ، يتم استخدام الرماة بشكل أفضل عندما يتم التعامل مع الضرر عن بعد.
 

الدعم - يتمثل الدور الرئيسي لشخصيات الدعم في تضخيم نقاط قوة وقدرات زملائهم في الفريق.
 

الدبابة - على غرار المقاتلين ، من الأفضل استخدام الدبابات كـ "إسفنجة ضارة".
يتمتع كل بطل بمجموعة من القدرات وميزة واحدة لإنشاء مجموعة فريدة من نوعها. هناك الكثير من المعلومات التي يجب استيعابها والتي يمكن أن تترك اللاعبين الجدد يشعرون بعدم الارتياح. يفهم اللاعبون الذين لديهم آلاف الساعات كيف يلعب كل بطل  وما هو البطل الذي يعتبر أفضل الاختيارات للمباراة ، وفهمًا عميقًا لآليات اللعبة. يعتبر تجميع خمسة لاعبين معًا وتوقع النتائج خيارًا سيئًا في الدوري ، حيث يوجد الكثير مما يجب مراعاته. كل بطل ولاعب له دور ، وعليهم أداء هذا الدور على أكمل وجه.

 

 الهدف الرئيسي

أحد الأهداف الرئيسية هو تدمير هياكل العدو مثل الأبراج. يمكن أن تتسبب الأبراج في الكثير من الضرر ، وإذا لم يكن هناك أتباع آخرون حولها ، فإن البرج سيتسبب في هذا الضرر تجاه هذا البطل إذا ظل في نطاق البرج. سيصبح اللاعبون الذين يهاجمون بطل عدو تحت برج العدو الهدف الجديد لذلك البرج ، طالما لا يوجد بطل حليف آخر لديه "برج aggro". عند مهاجمة برج ، يحتاج الأبطال إلى مهاجمة أكبر عدد ممكن من التوابع. إذا قام فريق بتدمير مانع العدو ، فسوف يمنح العميل السوبر لمدة خمس دقائق.


          Level up

من أجل القتال ومواكبة فريق العدو ، يحتاج البطل إلى رفع مستواه. يتطلب رفع المستوى الخبرة المكتسبة من القتل. يمنح قتل العميل القليل من الخبرة ، بينما يقتل بطل عدو جوائز أكثر قليلاً. يعد قتل التوابع في المراحل الأولى من المباراة أمرًا بالغ الأهمية ، لأن هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لاكتساب الذهب والخبرة. عندما يكتسب اللاعب المزيد من الخبرة والذهب ، يمكنه إنفاقها على رفع مستوى القدرات أو شراء العناصر. من المهم أن تعرف أن التجربة يتم تقاسمها بين الأبطال المحيطين القريبين من القتل ، ولكن ليس من أجل الذهب. يتم مشاركة الذهب فقط بين اللاعبين الذين حصلوا مؤخرًا على قتل أو مساعدة بطل العدو ، أو على ألواح البرج. يعتبر فعل "الضربة الأخيرة" أحد أهم المهارات الأساسية التي يمكن أن يطورها لاعب League of Legends.


ذهب 

يسمح الذهب للاعبين بشراء العناصر التي تمنح الأبطال مكافآت. هناك مكافآت مختلفة يمكن أن تؤثر على الأبطال ، مثل التعزيزات السلبية للدروع أو الدرع المؤقت. هناك أكثر من 200 عنصر في League of Legends ، واكتشاف "البنية" الصحيحة مهمة تستغرق وقتًا طويلاً. بالنسبة للاعبين الجدد ، تقدم اللعبة تلميحات وتوصيات لبناء العناصر. هناك الآلاف من استراتيجيات البناء ، ولكن اختيار الطريقة المناسبة لأسلوب لعبك مهم لتحقيق النجاح. قد لا تعمل استراتيجية البناء التي قد تنجح مع صديقك.

يهدف الموسم الحادي عشر من League of Legends إلى تسهيل هذه العملية على اللاعبين الجدد. تقوم شركة Riot Games بتحديث واجهة مستخدم المتجر لتسهيل استخدام شراء العناصر. إحدى الميزات الجديدة القادمة هي اقتراح عنصر أفضل ، والذي يوضح بدقة أكبر العناصر الجيدة للبطل والأهم من ذلك سبب كونها جيدة. من المفترض أن يساعد ذلك في تسهيل منحنى التعلم كثيرًا ، خاصةً عند لعب بطل جديد. 


 ما هي أكبر الأحداث و البطولات؟


بطولة العالم ليج أوف ليجندز هي البطولة الاحترافية السنوية التي تستضيفها شركة Riot Games. في نهاية كل موسم ، تتنافس الفرق في البطولة على اللقب ، وكأس المستدعي الذي يبلغ وزنه 70 رطلاً ، وشيك البطولة البالغ مليون دولار. في عام 2017 ، تابع أكثر من 60 مليون شخص مشاهدة البطولة ، التي حطمت الرقم القياسي العام السابق البالغ 50 مليونًا. تم الإشادة بـ LOLWC على أدائها الاحتفالي وجودة البث. في عام 2017 ، تم جمع أكثر من 2 مليون دولار من خلال مبيعات بطولة العالم 2017 Ashe skin ، والتي تم جمعها من أجل رواتب اللاعبين ومجموعات الجوائز.

MSI
إن بطولة منتصف الموسم Invitational (MSI) هي بطولة League of Legends السنوية التي تقام منذ عام 2015. وهي ثاني أهم بطولة في العام إلى جانب بطولة العالم. يمثل MSI منتصف الموسم حيث يتنافس أبطال Spring Split من كل منطقة من المناطق الخمس الرئيسية. تضم MSI خمسة من الفرق التنافسية الرئيسية من كل دوري إقليمي جنبًا إلى جنب مع فريق wildcard من منطقة أقل شهرة. يتم اختيار فريق wildcard من خلال International Wildcard Invitational ، والذي يعقد قبل أسابيع قليلة من MSI.

 

كتابة تعليق