Rockstar تعمل على Grand Theft Auto 6

 أكدت شركة Rockstar Games أن إدخالًا جديدًا في سلسلة Grand Theft Auto قيد التطوير النشط. وكتبت الشركة في منشور على موقعها على الإنترنت: "يسعدنا أن نؤكد أن التطوير النشط للدخول التالي في سلسلة Grand Theft Auto يسير على قدم وساق". في المستقبل القريب ، سيصدر GTAV و Grand Theft Auto Online على PS5 و Xbox Series X و S في 15 مارس2022.

تعني شعبية - وربحية - المكون عبر الإنترنت لـ GTAV أنه كان هناك انتظار طويل بشكل غير عادي للتكملة. تم إصدار اللعبة في الأصل لأجهزة PS3 و Xbox 360 في عام 2013 ، منذ أكثر من ثماني سنوات. في المقابل ، تم إصدار GTAV لما يزيد قليلاً عن خمس سنوات بعد GTAIV لعام 2008. كتب Rockstar Games: "مع طول العمر غير المسبوق لـ GTAV ، نعلم أن العديد منكم يسألوننا عن إدخال جديد في سلسلة Grand Theft Auto". "مع كل مشروع جديد نبدأه ، هدفنا دائمًا هو تجاوز ما قدمناه سابقًا بشكل كبير."

 


 لا تستدعي Rockstar بشكل صريح الإدخال الجديد في سلسلة GTAVI ، ولكن هذا سيتبع مخطط التسمية الذي استخدمته الشركة منذ GTAIV لعام 2008. لا توجد أيضًا تفاصيل رسمية حول مكان ومكان تعيين اللعبة الجديدة.

في المستقبل القريب ، يمكننا أن نتوقع إطلاق الإصدار الحالي من GTAV ، والذي سيصبح الجيل الثالث من وحدات التحكم التي أصدرتها اللعبة. تم الإعلان عن إصدار الجيل الحالي في الأصل مع تاريخ إصداره في نوفمبر 2021 ، ولكن تم تأجيل تاريخ إصداره لاحقًا إلى مارس من هذا العام.

يقول Rockstar إن هذه الإصدارات الحالية ستحتوي على "أوضاع رسومات جديدة بدقة تصل إلى 4K ، وما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، وترقيات الملمس ورسم المسافة ، وخيارات HDR وتتبع الأشعة ... أوقات تحميل أسرع ، وصوت ثلاثي الأبعاد غامر ، ومنصة - ميزات محددة مثل ردود الفعل اللمسية المتقدمة وغير ذلك الكثير. " سيكون هناك إصدار مستقل جديد من GTA Online متاح على كلا الجهازين ، والذي سيكون متاحًا مجانًا للأشهر الثلاثة الأولى على PS5.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم